دعاى هفت هیكل

نام های پر برکت خداوند وتاثیرات روح بخش

آشنایی با کلام خداوند و نام های پربرکت

 

 دعاى هفت هیكل از جمله ادعیه شریفه اى است كه هر كس آن را بخواند یا در نزد خود نگاهدارد خداوند تبارك و تعالى او را از غیبت و بدگویى مردمان نگاهدارد و دشمنان او را مغلوب نماید و در بعضى از كتب زیاد بر این مطلب خواص و حسنه نوشته اند. این دعا را نوشته و همراه خود داشته باشید یا بر خواندن آن مداومت داشته باشید :  دعاى هفت هیكل از جمله ادعیه شریفه اى است كه هر كس آن را بخواند یا در نزد خود نگاهدارد خداوند تبارك و تعالى او را از غیبت و بدگویى مردمان نگاهدارد و دشمنان او را مغلوب نماید و در بعضى از كتب زیاد بر این مطلب خواص و حسنه نوشته اند. این دعا را نوشته و همراه خود داشته باشید یا بر خواندن آن مداومت داشته باشید :

هیكل اول

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم اللّه لا اله الا هو الحى القیوم لا تاخذه سنه و لانوم له ما فى السموات و ما فى الارض من ذالذى یشفع عنده الا باذنه یعلم ما بین ایدیهم و ما خلفهم و لایحیطون بشى ء من علمه الا بماشاء وسع كرسیه السموات و الارض و لایوده حفظهما و هو العلى العظیم .

هیكل دوم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم اذ قالت امراه عمران رب انى نذرت لك ما فى بطنى محررا فتقبل منى انك انت السمیع العلیم سنه من قد ارسلنا قبلك من رسلنا و لاتجد لسنتنا تحویلا اقم الصلوه لدلوك الشمس الى غسق الیل و قران الفجر ان قران الفجر كان مشهودا و من الیل فتهجدبه نافله عسى ان یبعثك ربك مقاما محمودا و قل رب ادخلنى مدخل صدق و اخرجنى مخرج صدق و اجعل لى من لدنك سلطانا نصیرا.

هیكل سوم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم امن الرسول بما انزل الیه من ربه و المومنون كل امن باللّه و ملئكته و كتبه و رسله لانفرق بین احد من رسله و قالوا سمعنا و اطعنا غفرانك ربنا و الیك المصیر لایكلف اللّه نفسا الا وسعها لها ما كسبت وعلیها ما اكتسبت ربنا لاتواخدنا ان نسینا او اخطانا ربنا و لاتحمل علینا اصراكما حملته على الذین من قبلنا ربنا و لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واعف عنا و اغفرلنا و ارحمنا انت مولینا فانصرنا على القوم الكافرین .

هیكل چهارم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم و قل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا و ننزل من القران ما هو شفاء و رحمة للمومنین و لایزید الظالمین الا خسارا و اذا انعمنا على الانسان اعرض و نابجانبه و اذا مسه الشر كان یوسا قل كال یعمل على شاكلته فربكم اعلم بمن هو اهدى سبیلا و بسئلونك عن الروح قل الروح من امر ربى و ما اوتیتم من العلم الا قلیلا.

هیكل پنجم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم قال رب انى و هن العظم منى و اشتعل الراس شیبا و لم اكن بدعائك رب شقیا و انى خفت الموالى من ورائى و كانت امراتى عاقرا فهب لى من لدنك یرثنى ویرث من ال یعقوب و اجعله رب رضیا لقد صدق اللّه رسوله الرویا بالحق لتدخلن المسجد الحرام انشاء اللّه امنین محلقین روسكم و مقصرین لاتخافون فعلم ما لم تعلموا فجعل من دون ذلك فتحا قریبا.

هیكل ششم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم قل اوحى الى انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قراءنا عجبا یهدى الى الرشد فامنا به ولن نشرك بربنا احدا و انه ، تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبه و لا ولدا و انه ، كان یقول سفیهنا على اللّه شططا.

هیكل هفتم

بسم اللّه الرحمن الرحیم
اعیذ نفسى باللّه العلى العظیم و ان یكاد الذین كفروا لیزلقونك بابصارهم لما سمعوا الذكر و یقولون انه لمجنون و ما هو الا ذكر للعالمین .



نظرات شما عزیزان:

نام :
آدرس ایمیل:
وب سایت/بلاگ :
متن پیام:
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

 

 

 

عکس شما

آپلود عکس دلخواه:





[ پنج شنبه 10 بهمن 1392برچسب:دعاى هفت هیكل ,

] [ 20:42 ] [ رضا شاملو ]

[ ]

مجله اینترنتی دانستنی ها ، عکس عاشقانه جدید ، اس ام اس های عاشقانه